In Conversation With Unifimoney’s CEO Ben Soppitt

في محادثة مع بن سبيت ، الرئيس التنفيذي لشركة Unifimoney

أكتوبر 7, 2021 بواسطة admin 0

[ad_1]

يواجه جيل الألفية اليوم تحديات فريدة من نوعها لجيلهم. مع ارتفاع تكلفة التعليم ، قد يكون تخصيص الأموال للمستقبل أمرًا صعبًا.

هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه Unifimoney . من خلال الجمع بين الخدمات المصرفية والاستثمار ، ستحصل على النظام الأساسي الشامل الذي تحتاج إلى حفظه ، بالإضافة إلى الإنفاق والاستثمار مع مزيج فريد من الأتمتة وسهولة الوصول إلى الأصول البديلة بما في ذلك العملات المشفرة والمعادن الثمينة. 

أسس بن سوبت Unifimoney ليسهل على جيل الألفية إدارة أموالهم وحماية ثرواتهم طويلة الأجل.

لماذا Unifimoney؟

مقرها في سان فرانسيسكو ، تخدم Unifimoney الاحتياجات المصرفية للمهنيين الشباب في الولايات المتحدة. بدءًا من الفحص عالي العائد ، والاستثمار القوي متعدد الأصول ، ومجموعة من خدمات الشركاء بما في ذلك التأمين والقروض ، وبطاقة ائتمان (سيتم إطلاقها في أغسطس!) – يمكنك حقًا إدارة معظم ، إن لم يكن كل أموالك في تطبيق واحد. 

يحتوي Unifmoney أيضًا على قواعد التحويل التلقائي التي يمكنك إعدادها لنقل الأموال تلقائيًا من البنك القديم إلى حساب Unifimoney الخاص بك وفقًا لجدول تحدده.

ولكن حيث تتألق Unifimoney حقًا في منصتها الاستثمارية وميزات الأتمتة. يتضمن التطبيق كلاً من الاستثمار السلبي (robo) والتداول النشط بدون عمولة ، و 37 عملة مشفرة مع إضافة المزيد بانتظام ، وحتى المعادن الثمينة ؛ يمكن تسليم الذهب أو الفضة أو البلاتين. يقوم منتج robo ببناء محفظة تناسب أهدافك ومستوى تحملك للمخاطر. 

تعرف على الرئيس التنفيذي لشركة Unifimoney – بن سبيت

يتمتع Ben Soppitt بتاريخ طويل في ريادة التكنولوجيا المالية ، بما في ذلك الأدوار مع Samsung Pay و Fitbit Pay و Visa. أسس Unifimoney في عام 2019 ولا يزال يشغل منصب الرئيس التنفيذي لها.

بالإضافة إلى عمله مع Unifimoney ، فإن Ben عضو في Forbes Business Council ، وهي منظمة مدعوة فقط لأصحاب الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. كما أجرى زمالة في On Deck ، وهو مسرع يساعد أفضل المواهب على تسريع حياتهم المهنية.

تحدثنا مؤخرًا مع Ben عن رؤيته لشركة Unifimoney وأين يرى مجال التمويل في السنوات القادمة. كان لديه أيضًا بعض الأفكار الرائعة حول التمويل الشخصي لجيل الألفية.

مقابلة Money Under 30 مع Ben Soppitt

ما الذي دفعك لبدء Unifimoney؟ لا تشارك أي قصة خلفية حول تسمية  شركتك Unifimoney.

كنت أعمل في مجال الخدمات المالية لأكثر من عقدين وشهدت الزيادة السريعة في شركات Fintech الاستهلاكية التي تطلق الابتكار والاختيار والقيمة للمستهلكين. لكنني لاحظت بعض الأشياء التي لم تكن الصناعة تحلها وكانت القيمة المهدرة للمستهلكين هائلة – أكثر من 20 تريليون دولار ، وهي أموال يمكن أن تعود إلى المستهلكين والاقتصاد الأوسع. 

وشملت هذه تجاهل احتياجات المستهلكين الأثرياء بما في ذلك المهنيين الشباب. هؤلاء العملاء في وضع صعب للغاية – فهم يحققون أرباحًا عالية ولكنهم يواجهون أيضًا ديونًا عالية من فترة طويلة في التعليم. غالبًا ما يعيشون في مناطق ذات ضرائب عالية وأسعار مرتفعة مثل المدن الكبرى. لديهم وظائف مشغولة ومرهقة ومتطلبة ، ولديهم الكثير مما يحدث في حياتهم. نادراً ما تكون إدارة الأموال بشكل جيد على رأس قائمة الأشياء التي يجب القيام بها ، والقرارات التي يتم اتخاذها أو في كثير من الأحيان لا يتم اتخاذها في ذلك الوقت يمكن أن يكون لها تأثير بعد سنوات عديدة – يتم دفع تكلفة الفرصة البديلة لعدم إدارة أموالك في المستقبل وليس اليوم.

الشيء الآخر الذي لاحظته هو أن معظم شركات التكنولوجيا المالية كانت تحل لأجزاء محددة ومنفصلة جدًا من النظام البيئي المالي – الاستثمار النشط ، واستثمار Robo ، وتداول العملات المشفرة ، والرهون العقارية ، والقروض ، والخدمات المصرفية ، وما إلى ذلك ، ومن المفارقات أن مع العديد من التطبيقات يجعل الأمر أكثر صعوبة. لإدارة أموالك بشكل أسهل وهذا العمل يقع على عاتق المستهلك. ليس البشر ، بشكل عام ، مستعدين للقيام بعمل شاق ، يدوي ، متكرر على أساس مستدام ، خاصة عندما يكون المردود عقودًا في المستقبل ، لذلك نؤجله وهذا ما يمكن أن تتطلبه إدارة أموالك. والنتيجة هي أن جميع المستهلكين الأثرياء تقريبًا يعانون من ثلاث خطايا في إدارة أموالهم:

  1. امتلاك الكثير من الأموال النقدية في Big Brand Bank الذي يدفع فائدة قليلة أو لا يدفع أي فائدة.
  2. امتلاك بطاقة ائتمان لا تزيد عائدك على الإنفاق.
  3. ليس متوسط ​​التكلفة بالدولار (في الواقع ، أقل من 30٪ من جيل الألفية يستثمرون في سوق الأسهم على الإطلاق).

إذا تم حل هذه المشكلات لجيل الألفية بأكمله ، فسيكون ذلك من خلال حياتهم العملية وقوة الفائدة المركبة التي تزيد عن 20 تريليون دولار من القيمة بحلول وقت تقاعدهم. حل لهذا هو ما نريد أن نفعله في Unifimoney، ونحن نفعل ذلك من خلال الأتمتة وتصميم المنتجات بحيث زبائننا هم تلقائيا و التي الافتراضي حل للخطايا ثلاثة التمويل الشخصي، وضمان أموالهم يعمل بجد لصالحهم، كما أنها فعل لكسبها في المقام الأول.

ما الذي يميز Unifimoney عن تطبيقات الاستثمار الأخرى؟ 

نحن تطبيق الكل في واحد حيث يمكنك إدارة معظم إن لم يكن كل احتياجاتك الاستثمارية وإدارة الأموال. نستخدم الأتمتة لإزالة العمل اليدوي المتضمن في إدارة الأموال على أساس يومي. لدينا منصة استثمار شاملة بما في ذلك استثمار Robo ، والتداول بدون عمولة ذاتية الإدارة ، وأكثر من 30 عملة مشفرة ، ومعادن ثمينة. نحن ندعم الاستثمار الجزئي في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والمعادن الثمينة حتى يتمكن أي عميل من البدء ببضعة دولارات فقط. نعتزم إضافة المزيد من الأصول الاستثمارية البديلة تدريجياً بمرور الوقت مثل المقتنيات.

لدينا خدمة مصرفية كاملة – حساب فحص مختلط عالي الفائدة ونطلق بطاقة ائتمان قريبًا. ستكون هذه هي البطاقة الائتمانية الوحيدة في العالم التي تدفع مكافآت مثل Bitcoin أو الذهب أو الأسهم.

ومع ذلك ، فإن الأهم من الميزات ووظائف المنتج هو أننا نمكن عملائنا من أتمتة أموالهم حقًا. يمكنك وضع قواعد لتحويل الأموال تلقائيًا من مؤسستك المصرفية القديمة إلى Unifimoney – انقل أموالك وليس البنك الذي تتعامل معه ، فنحن ندرك أن ذلك يمثل مشكلة. يمكنك استثمار أي مبلغ تلقائيًا (الحد الأدنى هو 25 دولارًا) كل شهر في Robo الخاص بك وتداول العملات المشفرة والمعادن والأسهم إلى أقصى حد في حسابك.

يتم تجميع فائدة الإيداع والاسترداد النقدي لبطاقة الائتمان تلقائيًا وإيداعها في صندوق Robo الخاص بك – ما لم يتم اختيار الذهب أو Bitcoin لبطاقة الائتمان (يمكن تغيير ذلك في كل دورة فوترة). نريد أن نجعل الادخار والاستثمار أمرًا سهلاً وسهلاً مثل الدفع مقابل Uber.

لقد شاركت أن فريق Unifimoney ومقره سان فرانسيسكو يتحدث 7 لغات ؛ إخبرنا المزيد!

نحن فريق موزع بالكامل مع أعضاء فريق أمريكي ودولي. في آخر إحصاء ، يمكننا بشكل جماعي التحدث بسبع لغات. المؤسسان بن وإد بريطانيان وبريطانيان / أستراليان على التوالي ولكنهما يعيشان في سان فرانسيسكو. في حين أن الولايات المتحدة هي السوق الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في العالم من نواحٍ عديدة ، إلا أن هناك دروسًا وخبرات من الأسواق الأخرى تساعد في إثراء تصميم منتجاتنا. بطاقات الائتمان ، على سبيل المثال ، هي عمل تجاري سلعي للغاية في الولايات المتحدة – مع عدم وجود ابتكار تقريبًا منذ 30 عامًا. تقوم الأسواق الأخرى في آسيا وأوروبا بأشياء أكثر إثارة للاهتمام مع تصميم اقتراح بطاقة الائتمان.

ما هي النصيحة التي تقدمها إلى جيل الألفية و / أو جيل الألفية الذين لم يبدأوا الاستثمار على الإطلاق ولكنهم مهتمون بالتعلم؟

جعلت بعض الابتكارات الطريق إلى الاستثمار أمرًا سهلاً للغاية ومنخفض التكلفة ومنخفض المخاطر. يعني الاستثمار الجزئي أنه يمكنك الشراء في أسهم الشركة (أو العملات المشفرة أو الذهب) مقابل بضعة دولارات فقط ، فأنت تشتري جزءًا بسيطًا من السهم وليس الحصة بأكملها. هذا يقلل من الحواجز أمام الدخول إلى حد كبير. وبالمثل ، فإن التداول الخالي من العمولات يجعل التجارة منخفضة التكلفة. يمكن أن تساعد منصات Robo في إنشاء محفظة بناءً على ملف تعريف المخاطر الخاص بك ، ويعني الاستثمار التلقائي أنه يمكنك تحديد جدول زمني لاستثمار حتى مبلغ صغير جدًا من المال بانتظام.

متوسط ​​العمر لبدء الادخار للتقاعد هو 32 عامًا في الولايات المتحدة – وهذا يعني بالنسبة لمعظمهم ، أنهم فقدوا عقدًا من النمو المركب. يفهم معظم الناس من الناحية المفاهيمية كيفية النمو المركب ولكن من الصعب تخيل قوته حقًا. كلنا تقريبًا ننسى أو نتجاهل أن المضاعفة تزيد من قراراتنا الجيدة والسيئة. إن خسارة السنوات العشر الأولى من إمكاناتك الاستثمارية التي تتراوح بين 30 و 40 عامًا هي ضربة قاسية جدًا – فهذه هي السنوات الأكثر أهمية – وهي السنوات الأولى التي يمكن الاستفادة منها أكثر من غيرها.

عند البحث عن بنك ، ما هي النصيحة التي تقدمها لجيل الألفية وجيل زد؟ ما هي الميزات التي يجب أن يعطيها الأولوية؟ 

حسنًا ، نحن متحيزون قليلاً لنكون عادلين.

بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ونقترحها:

  1. لمن المصالح التي تدار البنوك من أجلها؟ العملاء مقابل المساهمين
  2. يجب مراعاة قيم المؤسسة.
  3. كيف ستساعدك المؤسسة فعليًا على زيادة ثروتك.
  4. حاول وفكر بنشاط خارج نطاق التسويق – تنفق أكبر 10 بنوك تجارية كبرى أكثر من 15 مليار دولار سنويًا على التسويق – فهي تؤثر على حكمك ، سواء أدركت ذلك أم لا.
  5. كن عقلانيًا بقوة – على سبيل المثال ، بطاقات ائتمان المعادن غير عقلانية وتحرف التركيز عما يجب أن تنظر إليه وتقيمه حقًا.

تقدم Unifimoney حلاً شاملاً للإدارة المالية. هل تجد أن العديد من أعضائك يستخدمونه لجميع احتياجاتهم المصرفية ، بما في ذلك التدقيق والادخار؟

نحن إجابة معقدة لمشكلة معقدة – كيفية إدارة أموالك بشكل أفضل دون بذل جهد ، لذلك يستغرق الأمر وقتًا حتى يفهم العملاء حقًا ما نقوم به بالإضافة إلى أننا ما زلنا نبني النظام الأساسي ونطوره.

لا نتوقع من عملائنا التخلي عن بنكهم القديم والانتقال إلينا على الفور. لهذا السبب أنشأنا طرقًا لأتمتة تدفق الأموال من مصرفك القديم إلى Unifimoney. ليس عليك نقل البنك ، فقط المال.

نرى فئتين من العملاء حتى الآن – أولئك الذين ينشئون حسابًا ويمولون بضعة آلاف من الدولارات ثم يقضون الوقت في التعرف على الخدمات وزيادة تمويلهم بمرور الوقت. الفئة الثانية هي نقل محافظ أكبر من 100-500 ألف دولار إما إلى منصة Robo أو Self Managed. نأمل أن يتطور عملاؤنا ويتطورون جنبًا إلى جنب معنا ، ونسعى بنشاط للحصول على ملاحظاتهم ودمجها في خارطة طريق التصميم الخاصة بنا.

الجميع يتحدث عن العملة المشفرة. كيف ترى العملات الرقمية تغير المشهد المالي خلال العقد المقبل؟

من الواضح أننا نعتقد أن تقنية blockchain والعملات المشفرة لها إمكانات مستقبلية هائلة في العديد من أبعاد الحياة. بدون أدنى شك ، تعد العملات المشفرة خيارًا استثماريًا شديد التقلب ، ونوصي بمعاملتها على هذا النحو.

هناك بعض الفلسفات التي نعتقد أنها صحيحة إلى حد كبير في الاستثمار لمعظم الناس في معظم الأوقات: 

  1. أنفق أقل مما تجنيه.
  2. استثمر ما تستطيع.
  3. حافظ على وسادة نقدية مناسبة لاحتياجاتك.
  4. نسبة 85:15 – يجب أن يكون 85٪ من استثماراتك في محفظة متنوعة للغاية تتوافق مع ملف المخاطر الفردي الخاص بك. يمكن استخدام 5-15٪ للاستثمارات عالية المخاطر / عالية المكاسب إذا كنت تشعر بأنك مضطر للتداول بنشاط.
  5. متوسط ​​تكلفة الدولار لإدارة مخاطر توقيت السوق.

العملات المشفرة والمعادن الثمينة وجميع أشكال الأصول البديلة التي نعتقد أنها تلعب دورًا في التنويع والمخاطرة العالية بنسبة 5-15٪ من استثمارك النشط إذا كان ذلك يهمك.

الأصول البديلة ذات الأهمية نفسها – سواء كانت النبيذ ، أو التذكارات الرياضية ، أو المقتنيات ، أو العملات المشفرة ، أو العملات الذهبية ، وما إلى ذلك ، تميل إلى أن تكون أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية من صناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال.

إنها طريقة رائعة لجذب اهتمام الأشخاص للانخراط في رحلة ثروتهم ، وهذا عنصر مهم نعتقد أنه يجب مراعاته أيضًا.

لقد قمت بزمالة مع مسرّع يسمى On Deck. كيف كانت التجربة؟ كيف ساعدك في قيادة شركتك؟ 

لقد فعلت ذلك – لقد كان ذلك في وقت مبكر من رحلتنا ، وهو مجتمع من المؤسسين من جميع الصناعات ومستويات الخبرة والتغيير الوظيفي. بعد أن خرجت من مهنة الشركة التي تزيد عن 20 عامًا ، كان من القوة والحيوية بشكل لا يصدق أن تكون حول مجموعة متنوعة من الأشخاص ، وجميعهم يشرعون في رحلات مماثلة لبدء مشاريع وشركات جديدة يؤمنون بها بشدة. ما زلت عضوًا نشطًا للمجتمع عبر الإنترنت وحاول والمشاركة ودعم المجتمع من خلال رد ما يمكنني فعله. لقد انجذبت إلى المزيد من مؤسسي Fintech ، وهو أمر طبيعي ، لكنني عملت مؤخرًا مع مؤسس من On Deck يعمل على شركة تعليمية ناشئة – حيث أقوم بتعليم مهارات الهندسة الميكانيكية للأطفال بدءًا من تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. كنت أنا وأولادي جزءًا من طياره.

بصفتك رائد أعمال في سوق تنافسي ، ما هي النصيحة التي تقدمها لرواد الأعمال الطموحين؟

أعتقد أن هناك الكثير من العشوائية والحظ الذي يتم الحديث عنه بشكل عام. قبول ذلك مفيد للغاية. على الرغم من ذلك ، أعتقد أن القوة الأقوى هي الصدفة “حدوث الأحداث وتطورها بالصدفة بطريقة سعيدة أو مفيدة”.

كما يقول المثل القديم ، كلما عملت بجد ، كنت أكثر حظًا. أعمل بجد على إجراء أكبر عدد ممكن من التفاعلات مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، وأجد أن العلاقات الأقوى تأتي غالبًا من الأماكن والأشخاص الأكثر احتمالًا ، وتتراكم بمرور الوقت. مثل المال – التغييرات الإيجابية الصغيرة والإجراءات التي يتم إجراؤها بشكل متكرر تتراكم لتصبح قوية للغاية. نفس الشيء مع العلاقات والناس.

ما هو أكبر تحد واجهته في حياتك المهنية ، وماذا تعلمت منه؟

لقد كنت محظوظًا بشكل لا يصدق لأنني أتيحت لي الفرصة للسفر والعمل في العديد من البلدان خلال مسيرتي المهنية ، بما في ذلك المملكة المتحدة وكازاخستان وإندونيسيا وسنغافورة والآن الولايات المتحدة بيئات وثقافات متنوعة للغاية ، لكنني غالبًا ما وجدت التحدي الأكبر هو دائمًا عندما لا تتماشى قيم الناس وأهدافهم. من الصعب تحقيق ذلك في بيئة الشركات الكبيرة في أفضل الأوقات ، وبعض الشركات تفعل ذلك بشكل أفضل من غيرها. ولكن عندما يكون الناس متحالفين ، لا يوجد شيء تقريبًا لا يمكن تحقيقه. 

من في حياتك كان الأكثر فاعلية في تعليمك إدارة الأموال؟ 

والدي الذي كان جيدًا جدًا بالمال ، ومنضبطًا للغاية ، وفكر على المدى الطويل – وأمي التي كانت سيئة حقًا معها. انفصل والداي في سن مبكرة ، لذلك رأيت المسارين يتطوران بمرور الوقت وبالتوازي مع استنتاجاتهم الطبيعية. درس صعب وطويل للتأكيد.

لقد رأيت الآثار طويلة المدى على الصحة الجسدية والعقلية ونوعية الحياة التي يسببها ضغوط المال ، وسأفعل كل ما بوسعي لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على تجنب هذا المصير.

ما هي أفضل نصيحة تلقيتها (ليست بالضرورة متعلقة بالمال) والتي شكلت طريقة عيش حياتك؟

ما زلت أتعلم – عندما أصل إلى استنتاج سأخبرك بكل تأكيد.

ما هي أهم نصيحة مالية شخصية لك؟ 

أنفق أقل مما تكسب ، واستثمر الباقي.

ما هو الكتاب المالي / الموقع الإلكتروني / البودكاست الذي أثر فيك أكثر؟

أنا متنوع حقًا في وسائط التمويل الشخصية الخاصة بي جزئيًا لأن القليل منهم يمكنهم الاتفاق على أشياء أساسية حقًا ، لذلك أحاول القراءة / المشاهدة بقدر ما أستطيع ، وهي مهمة لا تنتهي للتعلم ، على سبيل المثال النشط مقابل السلبي ، والنمو مقابل القيمة ، والعملات المشفرة مقابل الذهب ، وما إلى ذلك ، لكنني أتعامل مع كل ذلك بقليل من الملح – أنا شخصياً أتبع النهج الممل ولكن المنهجي في الاستثمار أثناء الانغماس في أشياء جديدة للتعلم والمتعة – لقد قمت مؤخرًا استثمرت في الذهب لأول مرة (عبر Unifimoney) وأيضًا المقتنيات الرياضية عبر تطبيق جهة خارجية للتعلم فقط.

تكمن المشكلة في الكثير من وسائل الإعلام المالية في أنها مثيرة للاهتمام / مفيدة ، وأحيانًا مسلية ، لكنها تفشل في النهاية لأن معظم الناس لا يتصرفون بناءً عليها. حقيقة أن أقل من 30٪ من جيل الألفية يستثمرون في سوق الأسهم هي إحصائية صادمة بالنسبة لي ، حتى أقل من 30 عامًا.

نحن كصناعة نحتاج بشكل جماعي إلى حل مشكلة التريليونات المهدرة التي تسببها الإدارة المالية السيئة ، ولم نصل إلى هناك بعد.

ما هي الحكمة التي ستمنحها لطفلك البالغ من العمر 20 عامًا حول إدارة الأموال؟ 

أنفق أقل مما تكسب ، واستثمر الباقي. لقد قمت بأول استثمار في الأسهم في سن 14 أثناء خصخصة ماجي تاتشر للمرافق المملوكة للحكومة في المملكة المتحدة. أعتقد أنه كان في شركة الغاز البريطانية. ضاعفت نقودي.

لقد وضعت أيضًا رهاني الأول في نفس الوقت تقريبًا ، وأعتقد أنه كان على سباق الخيل الوطني الكبير – الذي يقام مرة واحدة سنويًا في المملكة المتحدة. لقد فقدت كل أموالي. كان هذا درسًا عظيمًا.

ملخص

Unifimoney هي منصة مالية كاملة الخدمات تقدم جميع الأدوات اللازمة لإدارة أموالك بكفاءة. لن تحصل على الدعم الذي تحتاجه لبناء محفظة قوية فحسب ، بل ستتعلم أيضًا العادات المالية الإيجابية التي ستنقلك إلى بقية حياتك.

اقرأ أكثر:

[إعلان_2]